| مصطلحات مهمه متعلقه بالمكياج! |

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

أهلا جميلاتي 
طولت بالغيبه ادري بس لي عذري وذكرته بالانستا 
كيفكم ؟ اخباركم ؟ اشتقت لكم مووووت ولتفاعلكم 
اليووووم راح اذكر لكم كم مصطلح مهم مهم مهم بعالم الميك اب 

طيب لييش يا سباركليستا ؟ انا اقولكم .. هدفي الاساسي اني اريدكم تتعلمو ميك اب وتفهموه مثل ما انا اللحين اسوي . 
وأووول خطوه تتعلمي فيها انك تتابعي فيديوهات متنوعه في الميك اب من اليوتيوب 
 وانصحك بمتابعه الاجنبيات لانه فيه تنوع ولذلك المصطلحات لازم تعرفيها !
!وتابعي ايضا اللي عندهم نفس قصه عينك عشان تعرفي كيف تحطي ميك اب العيون 

 انا معاكم بهذي الرحله التعليميه ايوا , ومبتدئه ولا لي صلاح بالميك اب بس ما احرم نفسي من اني اتعلم واتدلع واتكشخ مثل ما ابي 

وبسنا هذره ويلا نبدي
1. foundation .. كريم أساس
2. concealer .. خافي عيوب
3. corrector .. مصحح 
4. highlighter .. اضاءه
5. contour .. نحت 
6. blend .. دمج
7. lash curler .. عقاصه رموش
8. matte .. مطفي 
9. dewy .. لمعه طبيعيه 
10. shimmer .. لمعه او جليتر خفيف م واضح
11. glitter .. لمعه 
12. coverage .. تغطيه 
13. mineral .. معدني 




حاليا هذي المصطلحات اللي خطرت على بالي . لو ما عرفتو حاجه اكتبوها تحت بالكومنت او بالانستجرام اسألوني عادي
و احببكم 
اتمنى استفدتوو :)
تابعوني على الانستا
@_sparklista 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
site design by designer blogs